صحيفة بانوراما اليوم

بنزيمة يسخر من رئيس اتحاد الكرة الفرنسي ..

توّج نادي ريال مدريد جهود نجمه، كريم بنزيمة، بجائزة "ماهو" لأحسن لاعب في موسم 2019/2020، بفضل أهدافه الحاسمة التي جعلته أبرز عنصر في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، وسبباً مباشراً في تحقيق اللقب 34 في تاريخ "الملكي".

وهنّأ رئيس اتحاد كرة القدم الفرنسي، نويل لوغريت، الخميس، نجم "الديوك" السابق، بالمستوى الرائع الذي قدّمه طيلة الموسم، في تصريحات لصحيفة "أر أم سي سبورت"، فقال: "ظهر بنزيمة بمستوى ممتاز جعل موسمه الحالي هو الأفضل في مشواره، فكان من بين أحسن اللاعبين في الفريق".
وقابل بنزيمة تهنئة رئيسه السابق بالتهكّم، بنشره تصريحاته على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، وأرفقها بتعليق فيه الكثير من السخرية، بعد أن دوّن "أفضّل أن أكتفي بالضحك فقط"، في إشارة منه بأن كلام لوغريت فيه الكثير من النفاق والدهاء لجلب الرأي العام في صالحه بخصوص قضية مهاجم "الميرنغي".

وكان لوغريت كغيره من المسؤولين من أصحاب المناصب في الحكومة الفرنسية، قد انتقد بشدّة رفض كريم بنزيمة، صاحب الأصول الجزائرية، ترديد النشيد الفرنسي، وتسبّب ذلك في إبعاده من المنتخب، تحت ضغط سياسي كبير.
وجعلت تصريحات بنزيمة القديمة، عندما أكّد أن اختيار تمثيل فرنسا كان لأسباب رياضية فقط، اسمه وسط دوامة المشاكل باستمرار، لتزيد فضيحة "جنوب أفريقيا"، التي تسبّب فيها رفقة مجموعة من اللاعبين على غرار ناصري وأنيلكا في كأس العالم 2010، من حدّة العلاقة بينه وبين مسؤولي الرياضة في البلد، قبل أن يتقرّر إبعاده بشكل نهائي.

للأعلى