صحيفة بانوراما اليوم

من هم المرشحون لدعم رونالدو في هجوم يوفنتوس ؟

بدأ فريق يوفنتوس التجهيز مبكراً للموسم المقبل بتجديد دماء التشكيلة، والاستعانة بلاعبين قادرين على تطبيق أفكار المدرب ماوريسيو ساري ومعاونة كريستيانو رونالدو بشكل خاص.

وبعد التعاقد مع أرثور ميلو، لاعب وسط برشلونة، بدلا من ميراليم بيانيتش، يكثف يوفنتوس جهوده حالياً لضم مهاجم بديل للأرجنتيني غونزالو إيغوايين الذي سيرحل في نهاية الموسم على الأرجح. وكان أول المرشحين أركاديوش ميليك، مهاجم نابولي، والمخضرم إيدن دجيكو، نجم فريق روما، وانضم إليهما حديثاً من نجوم "الكالتشيو" دوفان زاباتا، هداف أتلانتا.

كما برز اسم راؤول خيمينيز، لاعب فريق وولفرهامبتون، وألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال، من نجوم الدوري الإنكليزي. وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" أن يوفنتوس عرض 30 مليون يورو على فريق أتلانتا لضم الكولومبي زاباتا، أحد هدافي "الكالتشيو" هذا الموسم برصيد 18 هدفاً، بجانب التنازل عن الحارس ماتيا بيرين. ويبدو اسم اللاعب زاباتا أكثر إقناعاً لجماهير فريق "البيانكونيري" مقارنة بميليك ودجيكو، كما لا يرغب أرسنال في التفريط بنجمه الفرنسي لاكازيت.

وربما يكون المكسيكي خيمينيز أقوى منافس لزاباتا، حيث ذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن التفاوض مع اللاعب، الذي سجل 26 هدفا هذا الموسم، سيكون سهلا، لأن وكيل أعماله هو خورخي مينديش، وكيل كريستيانو وصديقه المقرب.

للأعلى