صحيفة بانوراما اليوم

طلب المساواة مع ميسي.. مدرب الأرجنتين يصدم دي ماريا !

رد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بشكل حاسم، على غضب أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي بعد استبعاده من صفوف "التانجو". سكالوني استبعد جناح باريس من قائمة فريقه لمباراتي تصفيات كأس العالم ضد الإكوادور وبوليفيا، مما استفز دي ماريا الذي طالب باستبعاد نجوم آخرين مثل ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو، خاصة أن القرار الخاص به جاء بسبب السن، وهو المعيار الذي لم يطبق معهما.

ودافع سكالوني عن قراره بتصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية قال فيها: "لست قلقاً لأنه غاضب، أنا أقدره ولكننا بعد كوبا أمريكا لعبنا من دونه 6 مباريات". وأضاف: "المنتخب الوطني لعب بدون دي ماريا وأنا لن استخدمه، هو ليس جزء من هذا الاستدعاء ولكنه ليس خارج المنتخب بشكل مطلق".

لاعب ريال مدريد السابق أبدى دهشته من استبعاده بسبب السن، رغم أنه في الـ32 عاما من عمره، بينما ميسي نجم برشلونة يكبره بعام. ويلعب دي ماريا في صفوف المنتخب الأول للتانجو منذ عام 2008، حيث خاض معه 102 لقاء سجل خلالها 20 هدفاً.

تجدر الإشارة إلى أن وصيف دوري أبطال أوروبا 2020، كان أحد أفراد كتيبة التانجو التي فازت بالمركز الثاني في كأس العالم 2014 ونسختي كوبا أمريكا 2015 و2016.

للأعلى