الثلاثاء, ٢٨ سبتمبر

تفاصيل الخبر

رينو 5 بروتو تايب تعود بلمسة تصميم جذابة لسيارة كهربائية مدمجة في إنتاج مرتقب 2024

تتألق رينو 5 بروتو تايب الأيقونية Renault 5 Prototype في معرض ميونيخ الدولي للسيارات 2021 كنموذج مرتقب للإنتاج في عام 2024.

 

حيث من المقرر أن تعيد العلامة التجارية رينو إحياء تراثها، تكريما لهذا الطراز إحتفالا بمرور خمسين عام لتأسيسها، ومن المقرر إنتاجها كسيارة كهربائية على نطاق واسع في جميع أنحاء أوروبا من خلال طراز حديث للسيارة الشهيرة.

 

تعد سيارة رينو 5 بروتو تايب سيارة مدينة مدمجة مليئة بالجاذبية في واحدة من أكثر سيارات العلامة التجارية الفرنسية المفضلة مستقبلا، كما تتمتع بلمسة كهربائية حديثة، مع الحفاظ على تصميمها وطابعها الممتع والمرح المنبثق عن طلاء الهيكل باللون الأصفر المثير.

 

استوحى جيل فيدال وفريق التصميم التابع له من نموذج رمزي لتراث رينو، والذي يحظى بالكثير من الشهرة في جميع أنحاء العالم ممثلا في رينو 5.

 

ويعتمد المظهر العام للسيارة على التصميم الأصلي، إلا أنه يظهر النهج الحديث في تصاميم سيارات رينو مع الزخارف والتجهيزات المختارة المستوحاة من عوالم الإلكترونيات والأثاث والرياضة.

 

سيكون معرض ميونيخ للسيارات فرصة مثالية لإعادة إكتشاف طراز رينو 5 ولكن أيضا للاستمتاع برحلة عبر الزمن للتعمق في التراث مع عرض لأربعة طرازات متميزة هى تي إل TL برتقالي اللون، وسيارة لوجان فان سوداء، ونموذج كهربائي أزرق، وسيارة تي إكس TX بلون الشمبانيا.