الثلاثاء, ٢٨ سبتمبر

تفاصيل الخبر

شاهد: زوج منة عرفة يحدث ضجة بصورته مع زوجته الثانية

خرج الفنان المصري محمود المهدي، وهو زوج الفنانة الشابة المصرية منة عرفة عن صمته، ليرد على من هاجمه بأنه كان متزوجا سراً من زوجته الثانية التي سبقت منة عرفة.

 

 

و نشر المهدي صورة على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) مع زوجته الثانية ليؤكد بها أن الزواج كان علنا وليس سرا، وفق (لها).

 

وعلق المهدي على الصورة التي ظهر فيها برفقة عروسه وهي مرتدية فستان الزفاف الأبيض قائلا: "دي الزوجة الثانية.. الناس اللي قعدت تهاجم اني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير.. انت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك ادخل ولا عايز رايك طبعا".

 

 

وأكمل: "والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكإنها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا.. والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم".

 

وكانت سارة عياد الزوجة الأولى لمحمود المهدي قد كشفت أن سبب انفصالها عنه هو اكتشافها زواجه عليها العام الماضى دون علمها من فتاة من خارج الوسط الفني.

 

واتهمته بالامتناع عن دفع النفقة لبناته أو السؤال عنهن على الرغم من وجود مجموعة من الأحكام ضده تخص النفقة الزوجية ونفقة الأطفال.

 

 

وكانت منة عرفة قد احتفلت بعقد قرانها على الفنان محمود المهدي، في حفل اقتصر على الأسرتين فقط، ويحضران حاليا لحفل زفاف ضخم