الثلاثاء, ٢٨ سبتمبر

تفاصيل الخبر

بالصور: تعرفوا على دونكرفورت دي 8 جي تي أو إنفيدجول سيريز

بعد نجاح شركة دونكرفورت بتقديم D8 GTO-JD70، قررت الشركة دفع اللعبة إلى الأمام مرة أخرى، مع مستويات فائقة من التخصيص، حيث تمنح الآن الشركة مشتري سيارة دي 8 جي تي أو إنفيدجول Donkervoort D8 GTO Individual المستوحاة من لوتس سيفين Lotus-Seven القدرة على تخصيص السيارة وفقًا لمواصفاتهم الدقيقة.

 

تدعي الشركة أن الحد الوحيد هو ما هو قانوني في الاتحاد الأوروبي. تحت غطاء المحرك، يوجد أقوى محرك على الإطلاق في دونكرفورت. كما يمثل نهاية عائلة طرازات D8 GTO.

 

تتعاون دونكرفورت مع إيه بي تي سبورت لاين Abt Sportsline لتقديم دي 8 جي تي أو إنفيدجول سيريز مع محرك أودي 2.5 لتر بشاحن توربيني مما يوفر قوة تصل إلى 435 حصانًا و 420 رطلاً (570 نيوتن متر) من عزم الدوران.

 

يتيح ذلك للنموذج الانتقال بسرعة أسرع بمقدار 1.4 ثانية حول حلبة سبا فرانكورشان الشهيرة. يتوفر دليل بخمس سرعات قياسيًا، ولكن يتوفر أيضًا علبة تروس متسلسلة بست سرعات.

 

يمكن للمشترين أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون إعداد دي 8 جي تي أو للطريق أو التركيز على استخدام الحلبة. تشمل الاختيارات نظام Bosch ABS مع ضبط خاص للدوائر ورف توجيه أسرع للتفاعلات الأسرع.

 

من الناحية الجمالية، تمت إزالة اللوحات المخروطية، والمجارف، ومنافذ الهواء المطبوعة ثلاثية الأبعاد. ومع ذلك، يمكن للعملاء طلب استعادة هذه العناصر. تتوفر أيضًا عجلات من ألياف الكربون.

 

كما يتمتع المشترون بحرية اختيار لون الطلاء. بدلاً من ذلكن تعتبر ألياف الكربون المكشوفة خيارًا.

 

الوضع مشابه في الداخل حيث يكون للمشترين عدد لا نهائي من الخيارات. توجد مقاعد مريحة مع مدافئ وكراسي سباق كربونية. وبطبيعة الحالن يمكن للعميل اختيار الألوان والأنماط الخاصة بالتنجيد. تتوفر أيضًا وسائل الراحة مثل الكاميرات العكسية وأجهزة الكشف عن الرادار وتكييف الهواء.

 

إذا أراد شخص أن يأخذ هذا إلى أبعد من ذلك، فيمكن لـ دونكرفورت تسليم أمتعة مخصصة تتناسب مع السيارة. تتوفر أيضًا بدلات وخوذات السباق المصممة حسب المقاس.

 

تبدأ أسعار دونكرفورت دي 8 جي تي أو إنفيدجول سيريز من 162.900 يورو (192.451 دولارًا بأسعار الصرف الحالية). على الرغم من أن خيارات التخصيص تضيف إلى السعر، لذلك لا تتوقع أن يحصل العديد من المشترين على السيارة بهذا السعر.