الثلاثاء, ٢٨ سبتمبر

تفاصيل الخبر

إطلاق طرازين محدودين من نيسان جي تي آر تي- سبيك 2022

كشفت نيسان النقاب عن مجموعة جي تي آر GT-R المحدثة لعام 2022 والتي تتضمن نسختين محدودتين، الأولى هي بريميوم إديشن تي-سبيك والثانية تراك إديشن نيسمو تي-سبيك. كما أعلنت الشركة عن جي تي-آر تي-سبيك التي ستتوفر في أميركا الشمالية اعتبارًا من الشتاء بأعداد محدودة للغاية.

 

بدءًا من نيسان جي تي آر ذات المواصفات اليابانية، سيتم طرحها للبيع في النصف الثاني من شهر أكتوبر. وسيتم إنتاج متغيرات T-spec بإجمالي 100 وحدة، واختيار المشترين سيكون عن طريق الاقتراع.

 

تشمل الترقيات على نيسان جي تي آر العادية مكابح من السيراميك الكربوني، وجناح خلفي من ألياف الكربون، وغطاء محرك خاص بالإصدار، وشارات خاصة، بينما تتوفر بلونين جديدين Midnight Purple وMillennium Jade. وفقًا لنيسان، فإن طلاء منتصف الليل الأرجواني مستوحى من تغيير لون الشفق القطبي.

 

يبدأ إصدار Premium Edition T-spec في اليابان من سعر 144.595 دولارًا أميركيًا ويمكن تمييزه عن طريق عجلات ريز Rays ذات السبائك المعدنية الأوسع التي تم تشطيبها بالبرونز. هناك أيضًا تصميم داخلي حصري وإعداد تعليق خاص بالإصدار.

 

إلى جانب الاسم الطويل، حصلت النسخة الثانية تراك إديشن نيسمو على سقف جديد وغطاء صندوق السيارة مصنوع من ألياف الكربون لتقليل الوزن، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الجيدة من نيسمو.

 

يبدأ هذا المتغير من 162.565 دولارًا أميركيًا وهو الأغلى. في المقابل، تبدأ أرخص سيارة جي تي آر في اليابان 98.444 دولارًا أميركيًا.

 

بينما يبدأ الإصدار العادي الذي صممته نيسمو من 133.065 دولارًا أميركيًا.

 

بعد العرض الأول لسيارة جي تي آر المحدثة لليابان، أعلنت نيسان الولايات المتحدة أيضًا عن إصدار GT-R T-spec لأميريكا الشمالية، متجاوزًا فئةبريميوم إديشن تي-سبيك. سيكون متوفرا بألوان Millennium Jade و Midnight Purple الخارجية.

 

يمكن تمييز إصدارات تي- سبيك عن طريق الرفارف الأمامية العريضة، وعجلات من سبائك الألومنيوم المطروقة قياس 20 بوصة مطلية باللون الذهبي، ومكابح من السيراميك الكربوني، وجناح خلفي من ألياف الكربون، ومرايا بلون الهيكل، وقنوات غطاء المحرك باللون الأسود، وشارات T-spec.

 

 في الداخل، نجد المزيد من الشارات وخيار لون Mori Green، ومقاعد مجهزة بجلد شبه أنيلي فاخر مع لمسات من جلد الغزال اللؤلؤي وبطانة علوية مبطنة من ألكانتارا.

 

تحت غطاء المحرك مزدوج التوربو ، يوجد 6 أسطوانات، بسعة 3.8 لتر ينتج 565 حصانًا وعزم دوران يبلغ 633 نيوتن متر.

 

تنتقل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة ثنائي القابض بست سرعات بفضل نظام الدفع الرباعي ATTESA E-TS.

 

صرحت نيسان أن “عددًا محدودًا جدًا من طرازات تي- سبيك سيكون متاحًا للبيع في أميركا الشمالية هذا الشتاء بسعر 138.490 دولارًا أميركيًا”.

 

ستنضم جي تي- آر تي- سبيك إلى الإصدار الخاص نيسمو الذي تبلغ قيمته 215.690 دولارًا ، وهو إصدار محدود من 300 وحدة تم بيعها بالفعل