تفاصيل الخبر

فورد موستانج ماك إي تستعد للاختبار كسيارة شرطة مستقبلية

تمهد شركة فورد الطريق لعدد من سيارات الشرطة الكهربائية القادمة في أميركا. كجزء من استثمارها الذي يزيد على 30 مليار دولار في الكهربة حتى عام 2025، تستكشف شركة فورد سيارات إنفاذ القانون الكهربائية بالكامل والمصممة لهذا الغرض.

 

لإثبات أن السيارة المزودة بمجموعة نقل الحركة الكهربائية يمكنها تقديم أداء قوي في دوريات الخدمة الصعبة، تقدم الشركة سيارة تجريبية كهربائية بالكامل للشرطة استنادًا إلى موستانج ماك إي أس يو في Mach-E SUV لعام 2021 للاختبار كجزء من تقييم شرطة ولاية ميشيغان للسيارة النموذجية لعام 2022.

 

سوف تستخدم فورد اختبار البرنامج التجريبي كمعيار بينما تستمر في استكشاف مركبات الشرطة الكهربائية المصممة لهذا الغرض في المستقبل. في الوقت الذي يزداد فيه الطلب على سيارات الشرطة الكهربائية بالكامل في جميع أنحاء العالم.

 

في وقت سابق من سبتمبر، طرحت شركة فورد مفهومًا لسيارة ماك إي لشرطة للمملكة المتحدة. كان لديها تعديلات أكثر شمولاً من تلك الموجودة في أميركا، بما في ذلك شريط إضاءة ولوحة تحكم أسفل شاشة المعلومات والترفيه.

 

تستخدم الشرطة المركبات بشكل مختلف تمامًا عن السائقين العاديين. بالإضافة إلى كونهم في دورية، يمكن للضباط الجلوس لفترات طويلة في مكان يراقبون الموقع أو يراقبون المشتبه به.

 

بشكل عام، تحصل سيارة الشرطة على أشياء مثل المبردات الإضافية لزيت المحرك وسوائل ناقل الحركة، لكن ماك إي لن تحتاج إلى هذه الأشياء لأنها EV.

 

أسرع ماك إي متوفرة الآن، هي جي تي بيرفورمانس إديشن GT Performance Edition التي يبلغ إجمالي قوتها 480 حصانًا وعزم دوران يبلغ 860 نيوتن متر.

 

تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كيلومترًا في الساعة) في 3.5 ثانية تقريبًا. هذا أداء سيمكن الشرطة من مطاردة سريعة وخاطفة