تفاصيل الخبر

تعرف على أفضل ألعاب المغامرات للهواتف الذكية في 2021

ساهمت الهواتف الذكية في الانتشار الكبير للألعاب، ويعود ذلك لسهولة استخدامها، ولأن مواصفاتها أصبحت تسمح لها بتقديم أداء مرضي إلى حد كبير، وجعلتها قادرة على تحمل الرسومات القوية.  

 

وتصنف ألعاب المغامرة بأنها أحد أهم الألعاب وأكثرها جذبًا للاعبين، لأنها تقدم تجربة لعب مسلية ومفيدة وأكثر تشويقًا، وخاصة للأطفال والشباب، واليوم نتناول مجموعة من أهم ألعاب المغامرات للهواتف الذكية، وفق (العربية نت).

 

1– لعبة (Frostrune)

 

تعد لعبة (Frostrune) واحدة من ألعاب المغامرة البارزة، والتي تقدم قصة جذابة قادرة على جذب اهتمام اللاعب من أول لحظة يبدأ فيها في اللعب، وتقص اللعبة قصة ذات خلفية تاريخية متمحورة حول السحر والأحداث الغريبة.

 

2– لعبة (Life is Strange)

 

تعرف لعبة (Life is Strange) بأنها واحدة من أبرز ألعاب المغامرات على الإطلاق، وتتمحور اللعبة حول القصة بشكل كامل، ولا شك أن اللعبة قد حققت نجاحًا كبيرًا على جميع المنصات، كما أنها توفرت للحاسب الشخصي ومنصات الألعاب المنزلية كذلك.

 

3– لعبة (Machinarium)

 

تعتمد هذه اللعبة أيضًا على القصة المثيرة للاهتمام، وتتناول قصة إنسان آلي وحيد يعيش في مستقبل غريب، وحققت هذه اللعبة نجاحًا كبير في الفترة الأخيرة، لذلك ينصح بتجربتها.

 

4– لعبة (The First Tree)

 

تقدم هذه اللعبة تجربة لعب غريبة ومثيرة للاهتمام إلى حد كبير، وتقص قصة طفل يحاول أن يعثر على والده ضمن عالم غريب ومصمم باحترافية شديدة، وتركز هذه اللعبة على الرسومات وأدائها إلى حد بعيد إلى جانب القصة والحبكة.

 

5– لعبة (GRIS)

 

حققت لعبة (GRIS) نجاحًا فائقًا في السنوات الأخيرة، وهي لعبة مغامرة لا تعتمد على التحديات بل تعتمد بصورة أساسية على عرض القصة المميزة في ظل وجود رسومات إبداعية واحترافية إلى حد كبير، كما تقدم اللعبة أيضًا عناصر عديدة مثل المنصات وتقمص الأدوار.

 

6– لعبة (Orwell’s Animal Farm)

 

جذبت هذه اللعبة اهتمام اللاعبين المهتمين بالأدب العالمي، لأنها تحاكي قصة رواية مزرعة الحيوان للكاتب العظيم جورج أورويل، كذلك فهي تقدم رسومات إبداعية إلى حد كبير مع بعد سياسي واضح، تمامًا مثل الرواية الأصلية.