تفاصيل الخبر

شاهد: ريهام حجاج تحدث ضجة بسبب صورة شقيقتها

نشرت الفنانة ريهام حجاج صور لشقيقتها على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، لشقيقتها الصغرى ما أثار الكثير من الجدل والحيرة بين الجمهور الذي ظن بعضهم أن ريهام نشرت صورها في بداية حياتها الفنية.

 

 

إلا أن التعليق الذي كتبته ريهام على الصور أزال الجدل حيث كشفت أنها صور شقيقتها الصغرى التي ظهر الشبه الكبير بينهما، وعلّقت على الصور بقولها: "عيد ميلاد سعيد لأميرتي الصغيرة.. أختي الجميلة.. أنا أحبك حتى القمر"، ثم كتبت موضحة الأمر قائلة: "دي أختي الصغيرة يا جماعة مش أنا ولا توأمي وعيد ميلادها بعدي بيوم"، وفق (لها).

 

 

وكان رجل الأعمال محمد حلاوة قد وجه رسالة رومانسية لزوجته الفنانة ريهام حجاج احتفالاً بعيد ميلادها، وكتب عبر حسابه على "إنستغرام": "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي لمن أضاءت حياتي وحياتنا العائلية.. عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي وعمري.. رورو".

 

ومن جانب آخر عُرض للفنانة ريهام حجاج في السباق الرمضاني الماضي، مسلسل "وكل ما نفترق" مع النجوم: عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.