تفاصيل الخبر

فورد تطلق سيارتها من فئة SUV وبمواصفات Expedition

أسدلت (فورد) الستار عن موديل جديد من سياراتها (Expedition)، والتي تعتبر مصنفة ضمن الفئة الكبيرة من الموديلات الرياضية (SUV).

 

ويلفت الموديل الجديد الأنظار إليه من خلال الرتوش التصميمية والكشافات العاملة بتقنية (LED) والمصابيح الخلفية المحدثة والخيارات الجديدة للعجلات، ويقدم خط التجهيزات (Platinum) شبكة مبرد جديدة مع تطعيمات للكروم على كشافات الضباب، وفقا لـ (العين الإخبارية).

 

وتمتاز نسخة (Timberline) من سيارة فورد الجديدة من خلال التصميم الحصري لشبكة المبرد وتطعيمات باللون البرتقالي وملصقات خاصة مع عناصر حماية لقاع السيارة وخلوص أرضي يبلغ (27) سم.

 

 

وتعتمد سيارة فورد (Expedition) الجديدة على محرك سداسي الأسطوانات على شكل حرف (V) سعة (3.5) لتر وبقوة (446) حصانا (691) نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وحصلت السيارة الأمريكية على خدمات نظام الملتيميديا (Sync) مع شاشة لمسية قياس (15.5) بوصة.

 

وفيما يخص الأنظمة المساعدة تعتمد السيارة للمرة الأولى على نظام (Blue-Cruise)، والذي يضم العديد من الوظائف الأوتوماتيكية، مع تسهيل مهام القيادة والمناورات وربط وفك المقطورة بفضل نظام (Pro Trailer Backup Assist 2.0).