تفاصيل الخبر

كيف تشاهد (ستوري الانستغرام) دون الكشف عن هويتك لصاحبها

يرغب الكثير من الأشخاص برؤية خاصية القصص المصورة (ستوري) على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، ولكن دون أن يراه صاحب الحساب وبسرية.

 

 

لذلك هناك عدة طرق مختلفة يمكنك اتباعها لمشاهدة القصص دون السماح للناشر بمعرفة هويتك، وفق (اليوم السابع).

 

1- استخدم حساب (انستغرام) مجهول

 

ربما تكون أفضل طريقة لعرض قصص (انستغرام) لشخص ما بشكل مجهول هي استخدام حساب (انستغرام) آخر، ، فسيكون الأمر سهلاً مثل إضافة الحساب على (انستغرام) والتبديل بين الاثنين متى أردت عرض قصص لشخص ما دون علمه.

 

و إذا لم تكن قد أنشأت حساب (انستغرام) إضافيًا بالفعل، فستحتاج للتسجيل للحصول على حساب جديد قبل إضافته إلى تطبيقك.

 

 

2- قم بتشغيل وضع الطائرة

 

من الممكن مشاهدة قصص (انستغرام) لشخص ما بشكل مجهول من خلال التأكد من تمكين وضع الطائرة في جهازك المحمول قبل الضغط عليها، نظرًا لأن (انستغرام) يقوم تلقائيًا بتحميل العديد من القصص مسبقًا لتمكين المشاهدة الفورية حتى عندما لا يكون لديك اتصال (Wi-Fi) موثوق به أو اتصال بيانات، يمكنك نظريًا عرض واحدة دون رؤيتك.

 

ومع ذلك، إذا كان المستخدم المعني قد نشر العديد من القصص بشكل متسلسل، فمن المحتمل ألا يكون التطبيق قد قام بتحميلها جميعًا مسبقًا، لذا لن تكون جميعها قابلة للعرض في وضع الطائرة.

 

3- استخدم تطبيقًا أو موقعًا تابعًا لجهة خارجية

 

هناك عدد من تطبيقات ومواقع الطرف الثالث التي تدعي أنها تسمح لك بمشاهدة قصص شخص ما على (انستغرام) بشكل مجهول، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، فنجح موقع (InstaStories) في عرض قصص الحساب العام دون إخطار المستخدم بأي طريقة عرض، ما عليك سوى إدخال مؤشر الحساب على الصفحة الرئيسية للموقع لعرض قصص الحساب. 

 

ولاحظ أن الموقع يعمل فقط للحسابات العامة، ولن يكون قادرًا على الوصول إلى قصص الحساب الخاص