تفاصيل الخبر

تعرف على أهم مميزات ساعة (آبل 7) الجديدة

تواصل شركة (آبل) تحديث إصداراتها لمختلف الأجهزة الذكية، كما تعمل على تطوير الأجهزة وإضافة مميزات وخصائص جديدة، لمواكبة ما يحتاجه الإنسان في حياته، وفي مجالات العمل.

 

ومؤخرًا، بدأت ساعة (آبل 7) بالوصول إلى المستخدمين الذين قاموا بطلبها مسبقًا، وتأتي الساعة بالكثير من التطويرات والمميزات الجديدة، ويمكنك تخصيص تجربة استخدام ساعة (آبل) بشكل كبير، وذلك بفضل إمكانيات التخصيص الكثيرة التي تتيحها (آبل) لمستخدمي الساعات.

 

وتستطيع التحكم في جميع الإعدادات الخاصة بساعة (آبل 7)، وتعتبر هذه المميزات اختيارية بشكل كامل، لذلك تستطيع تفعيلها أو إغلاقها، وفق ما جاء على موقع (البوابة العربية للأخبار التقنية).

 

شاشة (Always On Display)

 

لا يمكن القول بأن ساعة (آبل) هي أول ساعة تقدم تقنية (Always On Display) حتى من شركة (آبل)، ولكن تقدم الساعة شاشة أكثر وضوحًا، وتؤثر هذه التقنية بشكل كبير على أداء بطارية الساعة ومدة استخدام الساعة، حيث تتوقع (آبل) مدة استخدام تصل إلى 18 ساعة مع تشغيل هذه الخاصية.

 

ولكن عند إغلاقك (Always On Display)، فإنك تحصل على أداء بطارية أكبر وأطول قليلًا من المتوقع منها، كما وتستطيع إغلاق هذه الخاصية عبر التوجه إلى تطبيق الإعدادات الخاصة بالساعة، ومن ثم توجه إلى اختيار الشاشة والإضاءة وبعد ذلك قم بتفعيل أو إغلاق (Always On).

 

كلمة المرور في ساعة (آبل 7)

 

عندما تقوم بتنصيب ساعة (آبل 7) للمرة الأولى فإنها تطلب منك إدخال رقم سري خاص لفتح الساعة، وتعتبر هذه من خطوات التأمين الإضافية التي توفرها الشركة لساعاتها الذكية وأجهزتها بشكل عام.

 

كما أن تصميم ساعة (آبل) الجديد يسمح لك بإدخال رمز المرور بشكل مريح وغير متعب، وذلك بفضل حجم الشاشة الأكبر والأوضح، ولكن قد لا ترغب في تفعيل هذه الخاصية حتى تجعل وصولك إلى الساعة بشكل أسرع وأسهل، وتستطيع ذلك عبر التوجه إلى تطبيق الإعدادات ومن ثم رمز المرور.

 

تتبع السقوط

 

يعتبر تتبع السقوط أو استشعار السقوط أحد أكثر مميزات ساعة (آبل) التي تروج لها الشركة بشكل كبير، ولكن لا تأتي الساعة بهذه الخاصية مفعلة بشكل مسبق، وتحتاج لتفعيلها يدويًا، وذلك عبر التوجه إلى الإعدادات.

 

ومن ثم تقوم باختيارت