تفاصيل الخبر

أول تعليق من سمية الألفي على انفصال أحمد الفيشاوي ؟

علقت الفنانة المصرية سمية الألفي على انفصال ابنها أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، وقالت أنها لا تريد التدخل في الأمور الشخصية ولا تحب أن تتحدث عنها وتتمنى التوفيق لهما في حياتهما.

 

وعن حالتها الصحية قالت: " أنا أفضل من الأول بكثير وبتابع مع الأطباء تطورات حالتي أول بأول"، وفق(لايف نيوز).

 

والجدير ذكره أن ندى الكامل أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي وفاجئت الجميع بـ رد فعلها بعد الطلاق، عبر حسابها على (إنستغرام)، معبرة عن مدى حزنها الشديد وموجهة رسالة مؤثرة له عبر السوشيال ميديا.

 

 

حيث كتبت: "من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

 

وتابعت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي، وأسرتنا لقد عشت معك أربع سنوات، واعتقد أني كنت نعم الزوجة، ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس".

 

وأضافت:" وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة .. ولكن.. وإحقاقا للحق .. لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر .. سوف أحبك دائما يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها