تفاصيل الخبر

موسيقار شهير "طلاق شيرين عبدالوهاب لم يقع وهذا دعاية لأغانيها الجديدة" ؟

صدم الموسيقار حلمي بكر الجمهور المصري والعربي بتصريح من العيار الثقيل حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب.

 

و قال بكر: "شيرين عبد الوهاب لم تُطلَّق من حسام حبيب، وكل ما فعلته كان جزءاً من الدعاية لأغانيها الجديدة، أو كما يُقال جزءاً من التريند، شيرين تؤدي لعبة مزدوجة للعودة للساحة، بدليل أنها تحدثت عن حرمان حسام حبيب لها من تجميد بويضاتها، فهذا الكلام لا يصح أن يُقال"، وفق (لها).

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدّرت "تريند" مواقع البحث بعد الإعلان عن حلولها ضيفةً على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، في حلقة ليلة رأس السنة، في أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.

 

 

وتضمن برومو الحلقة الذي نشرته القناة كشف ابنة شيرين الكثير من التفاصيل الشخصية لوالدتها، حيث ردّت من خلال لعبة الأسئلة على سؤال إسعاد يونس عن أول شيء تفعله والدتها شيرين عندما تكون غاضبة، قائلةً: "بتنام أو بتعيّط".

 

وهذا الظهور الإعلامي يُعدّ الأول لشيرين عبد الوهاب بعدما أثارت الجدل أخيراً بظهورها حليقة الرأس في حفلها الأخير في أبو ظبي، في إطلالة صدمت جمهورها وكثُرت التساؤلات حولها.