تفاصيل الخبر

منك لله".. والد ياسمين صبري يشن هجوماً شرساً عليها بعد تصريحاتها الأخيرة ؟

شن الطبيب أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري هجوماً حاداً عليها، وانتقدها بعد تصريحاتها الأخير عبر (سبيس تويتر)، والتي قالت فيها إنها دخلت مدرسة حكومية وكان مصروفها القليل ينفذ سريعا فتذهب للمدرسة والنادي سيرا على الأقدام.

 

 

ورد أشرف بصورة لمدرسة ياسمين الخاصة، مع تعليق غاضب طالبها فيه بالتوقف عن تشويهه وقلب الحقائق متعجبا من إصرارها على ادعاء الفقر رغم أن ملابسها كانت تأتي سنويا من باريس، وفق(سيدتي).

 

وعلق صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، قائلاً: "دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي انها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وانها وصلت بمجهودها!"

 

وأضاف: "هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟ انا افهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول انا من عيلة كبيرة ومدارس اجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن ان واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لأني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة ال EGC ارقي مدارس اسكندرية في وقتها وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها".

 

وكرر صبري شكواها من ضعف تحصيل ابنته الدراسي وعدم رغبتها في استكمال تعليمها قائلا: "كانت بليدة وطلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسن في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية واصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين وعميدة كلية اعلام بيروت موجودة وتشهد كنت اروح دايما اقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وابوها دكتور".

 

وتابع قائلا: "تطلع تدعي انها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! ايه الكدب والفيلم المتخلف ده انتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان. وبتكدبي ليه؟. حتاخدي نيشان يعني علي خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟ انتي بالنسبة لابوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي ايه غير انك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسأفلك".

 

واختتم رسالته الغاضبة بقوله: "حتي اخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من اخر الدنيا عشانك! ياشيخة بطلي اللي انتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي، بطلي تجيبي سيرة عيلتك ابوكي اللي رباكي منك لله".

 

يذكر أن ياسمين صبري احتلت ترند تويتر صباح يوم الثلاثاء الماضي بعدما شاركت لأول مرة في بث مباشر عبر موقع (تويتر) لتقديم خلاصة خبرتها في سبل تحقيق النجاح، وأكدت أن كل ما حققته من إنجازات حتى الآن سبق وأن حلمت به في طفولتها، وقالت إن ظروفها الصعبة في الطفولة لم تمنعها من (الحلم)، كما إنها لم تستسلم لإحباطات أصحاب الطاقة السلبية