تفاصيل الخبر

بعد أزمتها الأخيرة.. ما حقيقة إصابة ياسمين عبدالعزيز بفيروس (كورونا)؟

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عن إصابتها بفيروس (كورونا) المستجد، وذلك بعد أيام من إقامتها ‏احتفالا بعيد ميلادها.‏

 

و قال المصدر: "إن ياسمين قد أجرت مسحة بعد شعورها بأعراض خفيفة عقب الانتهاء من الاحتفال بعيد ميلادها، وجاءت نتيجتها "إيجابية"، و الحالة الصحية للممثلة مستقرة، وتخضع حاليا للعزل المنزلي، وفق (سبوتنيك بالعربي).

 

وتعد هذه هي ثاني إصابة لياسمين عبد العزيز بفيروس (كوفيد-19)، وذلك بعدما أصيبت به وزوجها الفنان أحمد العوضي، في شهر مايو/ أيار الماضي، أثناء تصوير مسلسلهما "اللي مالوش كبير"، الذي عرض في رمضان 2021.

 

 

و يذكر أن أحمد العوضي أهدى زوجته ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها أغنية من كلماته، وغناها مطرب المهرجانات، عمر كمال، بعنوان "بحبك"، والتي حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" للفيديوهات.

 

وكانت ياسمين عبد العزيز نجت في العام الماضي من أزمة صحية شديدة كادت أن تودي بحياتها، وخضعت على إثرها لعمليات جراحية ما بين القاهرة وسويسرا.

 

ويشهد الوسط الفني المصري حاليا إصابة العديد من الفنانين بـ(كوفيد-19) نتيجة تواجدهم في الاستوديوهات لتصوير مسلسلاتهم التلفزيونية، التي ستنافس في موسم دراما شهر رمضان للعام الحالي.