تفاصيل الخبر

كهربا: لو كنت أعلم ما سيمر به الأهلي من غيابات ما كنت رحلت ؟

أعرب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي، عن سعادته بوصول الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ومنتخب مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا.

 

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية لفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "سعيد جدًا بسبب الفترة الحالية لمنتخبنا، والأهلي أسعدنا كلنا وإن شاء الله يصل للنهائي ويحقق نتائج جيدة".

 

وأضاف: "شاهدت مواجهة الأهلي أمام مونتيري ولو كنت أعلم ما سيحدث بشأن الإصابات والغيابات ما كنت رحلت عن الفريق ولكن كان يجب أن أرحل لكي أشارك في المباريات".

 

وواصل: "سعيد جدًا للاعبين لأنهم كانوا رجالًا، وكنت أتمنى أن أكون متواجدًا مع الأهلي أمام مونتيري، عندما كنت أشاهد المباراة كنت أشعر أني ألعب مع كل هجمة".

 

وأردف: "أبارك للجهاز الفني على الفوز، وبالأخص رامي رابيعة تحمل الكثير جدًا وأيضًا محمد هاني، والكل يعلم أن كل من يرتدي قميص الأهلي يحقق بطولات ودائمًا يلعب على الانتصارات".

 

واستكمل: "كنت أعلم قبل المباراة اننا سنحقق الفوز على مونتيري".

 

واستطرد: "أقول للاعبي منتخب مصر أنكم أديتم ما عليكم وأكثر في ظل الأجواء والظروف التي حدثت في الكاميرون ورغم ذلك تصلون للنهائي".

 

وتابع: "أنا أكثر الناس سعادًة بمحمد صلاح وأتمنى أن يحقق البطولة مع منتخب مصر لكي يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم".

 

وأتم: "كل حياتي وانتمائي للنادي الأهلي وتركيزي أن ألعب بشكل جيد مع فريقي في تركيا وأعود للمنتخب في المعسكر المقبل، وبعد انتهاء إعاراتي لا أعرف ما الذي سيكتبه لي الله، وأتمنى العودة للنادي الأهلي".