تفاصيل الخبر

تعرف على مواصفات الأيقونة الجديدة A110 من ألبينا ؟

أعلنت شركة ألبينا النقاب عن الموديلات الجديدة من سيارتها A110، والتي تتمتع بتصميم الريترو الجذاب في ثلاث نسخ مختلفة.

 

وتعتمد سيارة ألبينا A110 على محرك بقوة 252 حصان، في حين تصل قوة الموديلين الآخرين A110 S وA110 GT إلى 300 حصان/340 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وفق (العين الإخبارية).

 

و تمتاز النسخة GT من خلال كونها سيارة رياضية صالحة للرحلات، في حين تتمتع النسخة S من خلال الضبط القوي لمجموعة التعليق مع الباقة الإيروديناميكية، التي تمنحها المزيد من الطابع الرياضي، مثل الاسبويلر الأمامي والخلفي، الذي يظهر في السيارة للمرة الأولى.

 

وتبلغ أسرع نسخ السيارة، وهو الموديل S، السرعة القصوى 275 كلم/س، وتمتاز نسخة GT من خلال العجلات قياس 18 بوصة وسروج المكابح باللون الأزرق، فضلا عن العديد من التجهيزات القياسية مثل مساعد الدخول في الصف في الأمام والخلف، وكاميرا الرجوع للخلف، فضلا عن التجهيزات الجلدية الفاخرة.

 

و قامت شركة ألبينا بتجهيز الموديلات الجديدة بنظام الملتيميديا المتصل بالإنترنت ونظام الملاحة مع شاشة لمسية قياس 7 بوصة وتقنية البلوتوث وخاصية دمج الهواتف الذكية والتحكم بالأوامر الصوتية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

 

وألبينا هي شركة لتصنيع السيارات مقرها في بلدة بوشلو ولاية بافاريا الألمانية وتقوم الشركة بتطوير إصدارات عالية الأداء من سيارات بي إم دبليو.

 

 

وتعمل شركة ألبينا عن قرب مع شركة "بي إم دبليو" ويتم دمج عملياتها في خطوط إنتاج "بي إم دبليو" حيث تقوم شركة ألبينا بتركيب قطعها الخاصة على سيارات "بي إم دبليو"، والتي تختلف عن قطع "بي إم دبليو" نفسها.

 

 

لذلك تعتبرها وزارة النقل الألمانية شركة قائمة بحد ذاتها كما يتم وضع رقم شخصي خاص بالشركة يختلف عن أرقام "بي إم دبليو".