صحيفة بانوراما اليوم

كيف تسببت هذه المرأة بهبوط طائرة بعد إقلاعها بساعة؟

هبطت طائرة ركاب تابعة لشركة الخطوط الجوية الأيرلندية Ryanair اضطراريا أثناء ألم الولادة للمرأة الحامل البالغة من العمر 28 عاما.

كشف تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية عن تفاصيل ما حدث وأوضح أن والدة حامل الأسبوع الثلاثين "لورين ماكلين" يعود من تينيريفي على المحيط الأطلسي إلى المدينة. كانت برمنغهام في إنجلترا مع عائلتها ، وبعد حوالي ساعة من إقلاع الطائرة ، بدأت تشعر بألم الولادة.

طلب منها طاقم الطائرة مساعدتها حتى تدخل أحد الركاب ، الذي كان في الأصل قابلة باسم "أنغلا تشامبرلين" ، وحاول إنقاذ الوضع وساعد المرأة الحامل على تجنب ولادة مولود جديد على متن الطائرة. خوفًا على حياته، وحثتها على التحمل قليلًا لحين تحويل مسار الطائرة إلى مدينة "فارو" البرتغالية، كي يكون في الإمكان نقلها إلى مستشفى بحيث تتلقى وطفلها رعاية متخصصة

بعد أقل من 5 دقائق من هبوط الطائرة ، كانت ماكلين في سيارة إسعاف. وبعد عشر دقائق ، أنجبت "أوسكار" ، وبعد ذلك ، كانت هي وطفلها المبتسر لا يزالون تحت المراقبة في المستشفى المحلي.

 

بعد التأكد من سلامتها هي وطفلها ، سمح لها الطبيب بمغادرة المستشفى والعودة إلى منزلها ، ولكن بسبب أزمة فيروس كورونا ، قمنا بترتيب عودة الطفل والزوج إلى برمنغهام مع الطبيب والممرضة والطيار برفقة سيارة إسعاف.

                                                                                         

للأعلى