صحيفة بانوراما اليوم

أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة بوسي

حلت المطربة الشعبية بوسي، ضيفة على الحلقة الـ21، من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُذاع على قناة "mbc مصر".

وعقب نهاية الحلقة، حرص رامز جلال على توجيه رسالة لضحية اليوم -عبر حسابه بـ«تويتر» بنشر عدة صور من حلقة بوسي وعلق عليها قائلا: «بوسي اه يا دنيا اللى لعبت بيها الدنيا.. #رامز_مجنون_رسمي».
 

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي بوسي في 3 صور لنجوم وهم المطرب الشعبي محمود الليثي، والصورة الثانية كانت لسيرين عبد النور، والصورة الثالثة كانت لرامز جلال والتي قالت عنه: "يخربيت سنينه.. بموت فيه"، وذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قام رامز جلال بأخذ رأي بوسي في لون شعره، لتقول: "لذيذ"، ويقوم رامز جلال برش نفس اللون على شعرها، ليقوم بعد ذلك بمرجحتها من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاهات لتنطق الشهادتين خوفا، ويواصل رامز جلال مرجحتها، لتقول له: "أنا صوتي راح مش هعرف أغني تاني".
 

وفي الفقرة الثالثة من الحلقة، قام رامز جلال بإنزال بوسي في حوض مياه، وعندما أحضر الكابوريا ليقوم برميها في المياه انهارت الضحية لتقول: "مفهاش هزار دي يا رامز"، ليقوم "رامز" بإخراجها من حوض المياه، ويقوم بتهديدها بالثعبان لتبكي وتقول له: "روح اتعالج".

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وأبو المعاطي زكي

للأعلى