صحيفة بانوراما اليوم

ظهور مشكلة الاتصال الآلي للطوارئ في سيارات أخرى لمجموعة فولكسفاجن

فولفسبورج (د ب أ) - امتدت مشكلة الاتصال التلقائي الطارئ في فولكس واجن جولف الجديدة إلى نماذج أخرى في المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أن وظيفة مكالمات الطوارئ تسمى أيضًا "E-Call" أو "مكالمات الطوارئ" ، وفي حالة وقوع حادث مروري خطير ، يمكن للوظيفة الاتصال تلقائيًا بالمكالمات المجانية لتقديم مساعدة سريعة للسائق.

وقال قسم فولكس فاجن إن كلا من طرازي أودي وسيت بالمجموعة كانا يعانيان من نفس المشكلة ، بينما واجهت أودي A3 وسيت ليون مشاكل تم تركيبها على نفس الشاسيه مثل جولف 8.

أفادت "أخبار السيارات" أن سكودا أوكتافيا (سكودا أوكتافيا) تدرس أيضًا إمكانية حدوث مشاكل.

أعلنت الجمعة أنه في إطار المراجعة الداخلية التي أجرتها الشركة ، بعد التأكد من أنه من المستحيل نقل البيانات بشكل موثوق من المعدات الموجودة في وحدة التحكم في سيارات معينة من هذا الطراز ، سيتعين على فولكس فاجن استدعاء سيارة غولف 8 الجديدة ،

تؤدي عملية المراجعة أيضًا إلى عدم القدرة على ضمان المساعدة الكاملة لوظيفة الاتصال التلقائي.

وقال متحدث باسم الشركة للصحيفة: "نحن نتبادل الآراء مع السلطات المختصة للتحقيق في إجراءات المتابعة للسيارة المعنية".

من المتوقع أن يتخذ المكتب الفيدرالي للسيارات قرارًا في الأيام القليلة القادمة ، داعياً إلى استدعاء السيارة ومساعدتهم على تحديث الإجراءات. توقفت الشركة عن تقديم موديلات جديدة وأعلنت أنها ستواصل إنتاج الجولف ، ولكن من حيث المبدأ سيتم نقل السيارة الجديدة إلى المتجر.

وحذرت لجنة الموظفين من أن إنتاج الجولف في المصنع الرئيسي لشركة فولفسبورج سيزيد من الإحباط لأن أزمة صناعة السيارات نتجت عن أزمة مبيعات ضخمة وإكليل بسبب تراكم الأسهم.

للأعلى