صحيفة بانوراما اليوم

ليفربول سيرفع كأس "البريميرليغ" من دون جمهور

أكد ريتشارد ماسترز (الرئيس التنفيذي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز) أنه إذا فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد بعد استعادة المباريات المتبقية ، فسيسمح لليفربول برفع كأس الدوري ، ولكن لا توجد مشاركة عامة مطلوبة.

قال ريتشارد ماسترز: "إن أمكن ، هذا حفل تتويج ، نعم ، ستكون هناك احتفالات ، سيتبادل اللاعبون الكؤوس. نريد عقد حفل تكريم للاعبين والتكنولوجيا العمل الشاق للأفراد ".

وأضاف الرئيس التنفيذي للدوري الممتاز: "لذلك سنفعل ذلك ما لم نتمكن من القيام بذلك لأسباب صحية".

تبلغ الفجوة بين ليفربول والبطل والمنافس المباشر مانشستر سيتي 25 نقطة ، وبغية تتويج البطل الرسمي لأول مرة منذ 1990 قبل 30 عامًا ، تطلبت التسع مباريات الأخيرة 6 نقاط.

ومع ذلك ، وبسبب المشاكل الصحية الناجمة عن انتشار وباء Covid-19 في جميع أنحاء العالم ، انتظر أنصار الفريق هذه اللحظة التاريخية بعد غياب طويل ، لذلك لم يتمكنوا من الاحتفال بها. في المملكة المتحدة ، توفي حوالي 35000 شخص من المرض ، وأصيب ما يقرب من 248 شخصًا. الف بريطاني.

بسبب فيروس كورونا الجديد ، توقف الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف مارس وسيبدأ النادي تدريبات جماعية ابتداء من يوم الثلاثاء ، لكنه انقسم إلى مجموعات.

ولم يحدد الدوري الإنجليزي موعد الاستئناف ، لكن "خريطة الطريق" التي وضعتها الحكومة البريطانية قبل بضعة أيام ستفتح الطريق أمام عودة الألعاب الرياضية بدون جمهور.

وتم تحديد الأول من يونيو المقبل موعدا لذلك، مع توجه لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للكرة بدءا من

تم تحديد 1 يونيو من العام المقبل كموعد ، ودعا إلى استعادة الدوري الممتاز من منتصف الشهر المقبل.

للأعلى