صحيفة بانوراما اليوم

رايولا يكشف سر عدم انضمام "الغول الصغير" للسيدة العجوز

كشف وكيل المهاجم النرويجي قويًا دائمًا في فريق دورتموند الألماني ، وكشف إرلينج هالاند عن سبب عدم انضمام اللاعب إلى فريق يوفنتوس.

مينو رايولا هو أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم ، وقد أخبر صحيفة "ريبوبليكا" الإيطالية أنه إذا أضاف يوفنتوس هارلاند إلى صفوفه ، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي سيتم ضم هارلاند إلى فريق الشباب.

وأضاف: "لماذا لم ينتقل هاران إلى يوفنتوس؟ سيضعونه في تشكيلة U-23 ... إذا لم يحدث ، سيحل محل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين" ، وفقًا لوكالة فرانس برس.

كان يوفنتوس أحد الأندية التي حاولت الانضمام إلى إرلنج هالاند قبل انضمامه إلى دورتموند ، ووفقًا لشرط في العقد ، سيدفع يوفنتوس 75 مليونًا في يوليو 2021. قيمة اليورو تتركه وسيحاول مرة أخرى.

عندما جاء هارلاند إلى دورتموند ، سرعان ما أصبح محط اهتمام ، وسجل ثلاثية "هات تريك" في 23 دقيقة في المباراة الأولى بعد أن خرج من مقاعد البدلاء.

بعد انتقال ميركاتو من سالزبورغ ، النمسا إلى دورتموند مقابل 20 مليون يورو في الشتاء ، كان أداء هالاند البالغ من العمر 19 عامًا جيدًا في دورتموند وسجل 10 أهداف في 9 مباريات بالدوري.

ويحتل دورتموند حاليًا المركز الثاني في الدوري الألماني ، والثاني فقط أمام بايرن ميونيخ وحامل اللقب في المواسم السبعة الماضية برصيد 4 نقاط ، وداع دوري أبطال أوروبا السعر النهائي مع باريس سان جيرمان.

بعد إجباره على الاستقالة بسبب فيروس كورونا، تم استعادة الدوري وسجل هارلاند هدفاً لدورتموند في الفوز 4-0 على منافسه شالكه. هذا الموسم لعب في 34 مباراة حسّنت المباراة النتيجة إلى 41 هدفاً وسجلت الهدف 13 في 12 مباراة مع دورتموند.

أطلق بعض الناس على هالاند لقب "الغول الصغير" وحقق رقمًا مذهلاً في البطولة ، على سبيل المثال ، انضم إلى الفرنسي كريم بنزيمة حقق المبتدئ الثاني في تاريخ البطولة رقما قياسيا في المباريات الثلاث الأولى للبطولة.

كما انضم إلى الإيطالي اليساندرو ديل بيرو من خلال خمس مباريات متتالية ، البرازيل نيمار والبرتغال كريستيانو رونالدو والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

للأعلى