صحيفة بانوراما اليوم

شقيقة سعاد حسني ترد على مفيد فوزي: "تأكدنا من قتلها أثناء غسلها"

وأعربت أخت النجمة الراحلة سعاد حسني جيجي حسني عن استيائها من تصريحات وسائل الإعلام مفيد فوزي حول استخدام المهدئات لقتل "سندريلا العربية".
 

وقالت "جيجي" في تصريح للصحافة المصرية إن كلمة "فوزي" خاطئة تمامًا ، مؤكدة أن أختها قتلت قبل أن تسقط من نافذة في مقر إقامتها بلندن.


وأضافت شقيقة سعاد حسني أن الأسرة عثرت على جرح طعنات في الرأس بسبب طعنة ، وكسر في الساق والمزارع ، وجرح في الجمجمة ، "لقد شفينا" كل هذا ، ثم غسله باليد ، فكيف لا توجد خدوش؟ "

وأكدت أن شقيقها لم يبلغ مفيد فوزي بسلامة الجسد كما دعت وسائل الإعلام ، وأضافت أن مفيد فوزي كان يعمل مع المطرب عبد. خلال زواجه ، عزز عبد الحليم حافظ علاقته بسوا حسني ، لكنها لم تعد بنفس القوة بعد الانفصال عنه ، طالبة منه التحقيق في دقة ما قاله.

قالت الصحافية مفيد فوزي أثناء استضافتها لبرنامج "الشيخ الحارة والدرعية": "لقد تم ظلم سعاد حسني وانتهاك المخرج فنها. لا أريد ذكر اسمه. لقد كانت حزينة للغاية ، ثم أخذ شخص ما أصبحت قصة حب عبد الحليم حافظ ، أنظف وجه على شاشة السينما ". ولن أنسى فاتن حمامة عندما عادت من مصر وقالت وديني فيلم زوجتي والكلب وقد رأته في سينما بالعباسية بعد أن تنكرت ولم يشعر بها أحد".


وتابع: "قُتلت سعاد حسني بسبب إدمانها ، تمامًا مثل صلاح جاهين الذي أدمن المهدئات بعد الوفاة. إذا سقطت من الشرفة ، فسوف يتم فصلها. شقيقها رآها كالي في المشرحة ميوش حديش ، وفضل المصريون هذا الوضع على أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد ".
 

للأعلى